رش المياه بالضغط العالي رش المياه بالضغط العالي

رش المياه بالضغط العالي

Time:2024-1-18 Author:ماكينة نفث المياه | معدات التفجير المائي

ملخص

إن عملية نفخ المياه ذات الضغط العالي أو النفث المائي UHP هي ببساطة ممارسة اعتماد الماء عالي الضغط لإزالة الطلاء أو الملوثات من سطح المادة.-التفجير المائي عالي الضغط

لماذا تستخدم معدات النفث المائي من شركة Watex?


لدى Watex مجموعة شاملة من النفث المائي عالي الضغط لتلبية متطلبات أي تطبيق صناعي. تعمل معداتنا لتنظيف المياه بالضغط العالي على إزالة الأوساخ والقشور وغيرها من المواد غير المرغوب فيها من الأسطح والهياكل. يمكن لشركة Watex أن تتولى أي حجم هيدروليكي عالي الضغط ونفث عالي الضغط.

يمكن استخدام غسالة الضغط العالي في مجموعة متنوعة من الأماكن. بما في ذلك المجاري والمصارف والخزانات والسفن البحرية والجسور والمباني ومنشآت المصانع الكيماوية وغيرها من المرافق.

عندما تكون ظروف التشغيل قاسية وشديدة للغاية. غسالات Watex فائقة الضغط هي الحل الأفضل ، سواء كان التطبيق في الخارج أو على الشاطئ.

بصرف النظر عن كونها طريقة نفث صديقة للبيئة ، فإن آلة النفث المائي عالية الضغط لها نتائج تنظيف ممتازة.

مزايا نفخ المياه بالضغط العالي—التفجير المائي عالي الضغط


ظروف التشغيل المثلى ، مما يقلل من وقت تعطل الأصول إلى أدنى حد ممكن. يمكن أن تكون الحلول الصناعية أفضل حل لتنظيف المصنع.

يعتبر رش الماء UHP عملية واسعة النطاق لتصريف المياه بضغط (40K PSI). في معظم الحالات ، وبسبب كفاءته ، فإن المضخم المائي عالي الضغط يتطلب مشغلًا واحدًا فقط للمكان الذي يحتاج إلى التنظيف.

معدات نفخ المياه بالضغط العالي الفائق من شركة Watex للضغوط التي تتراوح من 800 بار إلى 3000 بار.

يلبي نطاق الضغط هذا متطلبات التنظيف المختلفة لجميع تطبيقات الغسيل الصناعي ، مثل الخرسانة المائيّة ، وإعداد الأسطح البحرية ، وتنظيف الخزانات والأوعية ، والطلاء وإزالة الترسبات.

فائق الضغط المياه ينسف أصعب طلاء–التفجير المائي عالي الضغط

يتجه المزيد والمزيد من الناسف المائي الاحترافي إلى عمليات السفع بالضغط العالي جدًا لتحدي التنظيف الصناعي ومشاريع التجريد. المياه ليست فقط فعالة من حيث التكلفة ، فهي تنفث السطح دون الإضرار بالمظهر الجانبي الحالي وبتأثير ضئيل للغاية على البيئة.

UHP مثالي لإزالة الصدأ والقشور والراتنجات والمخلفات الكيميائية والطلاءات السميكة أو المقاومة للتآكل – مثل المطاط المكلور وإيبوكسي قطران الفحم والبولي يوريثان والطلاء الزجاجي. ينفث الماء كلًا من الصدأ والطلاء عن طريق فصله حرفياً عن السطح. يتم بعد ذلك شطف النفايات – مما ينتج عنه سطح نظيف تمامًا.

من ذوي الخبرة والمعرفة وجدير بالثقة

رد سريع ومفيد في غضون 24 ساعة ؛
حلول مصممة لمشروعك ؛
خدمة الشراء وقفة واحدة.

error: Content is protected !!