جص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي جص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي

جص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي

Time:2024-5-18 Author:ماكينة نفث المياه | معدات التفجير المائي

يحتاج مقاولو ترميم حمامات السباحة إلى خزنة. طريقة سريعة وصديقة للبيئة لإزالة الأسطح الجصية القديمة الموجودة في الأرض دون الإضرار بالهيكل الخرساني لحمام السباحة. سيكون جص تنظيف حمامات السباحة ذو الضغط العالي طريقة جيدة بدلاً من المطرقة الهوائية أو المطارق الرافعة.- جص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي

عندما يتعلق الأمر بإعادة تجصيص حمام السباحة، يجب أخذ الأعمال التحضيرية في الاعتبار. إعادة التجصيص تعني إزالة الجص القديم باستخدام مطارق هوائية ومطارق جاك. ولكن الآن أثبتت هذه الطريقة أنها ضارة جدًا ومدمرة لقشرة البركة.

عند تجريد حوض السباحة، تتم إزالة كمية معينة من الغونيت الهيكلي باستخدام الجص. وفي نهاية المطاف، فإنه يكشف عن حديد التسليح ويترك بنية غونيتية رقيقة وغير متساوية وضعيفة. بمجرد أن تبدأ هذه المشكلات في الحدوث في المستقبل. ستكون تكاليف إصلاح هيكل حوض السباحة 10 أضعاف تكلفة استبدال السلاح.

يعد جص تنظيف حمامات السباحة ذو الضغط العالي صديقًا للبيئة ويضع حرفيًا حاجزًا للتلوث المحمول بالهواء. المشكلات البيئية عن طريق قمع الغبار بالماء، مما يؤدي إلى تكوين خليط ملاط يسهل تنظيفه بعد ذلك.

على الرغم من أن تفجير المياه قد يكون خيارًا أكثر أمانًا فيما يتعلق بالتلوث المنقول بالهواء. يذكر مهندسو Watex المحترفون أنه يجب استخدام معدات السلامة عند تشغيل آلة السفع المائي. بما في ذلك واقيات الساق، والأحذية ذات المقدمة الفولاذية، وأجهزة التنفس، ونظارات السلامة، ودروع الوجه، وأجهزة حماية السمع

استخدام نظام نفث الماء عالي الضغط لإزالة جص حمام السباحة القديم. والسماح للمقاولين بإجراء التنظيف السريع لأي مشروع لترميم حمام السباحة

بما في ذلك حدائق مائية كبيرة وحمام سباحة في الفناء الخلفي لمالك المنزل. تقدم شركة Watex نظام نفث الماء عالي الضغط يصل إلى 40.000 رطل لكل بوصة مربعة. إن آلة نفث المياه UHP عبارة عن معدات مثبتة لزيادة سرعات الإنتاج. فهو يقلل من عملية التنظيف والتخلص من المواد التي تمت إزالتها ويزيل الحاجة إلى خطوات إضافية لإعداد السطح قبل إعادة الطلاء.

لقد ثبت أن معدات نفث المياه ذات الضغط العالي هي الطريقة الفعالة لتجريد الجص. يمكن أن يؤدي تفجير المياه إلى تجريد ما يصل إلى 2000 قدم مربع في الساعة. من الناحية المنظورية، يبدو هذا بمثابة التخلص من هذه المرحلة من إعادة التشكيل على حوض سباحة يبلغ طوله 20 قدمًا في 36 قدمًا خلال أربع ساعات.

يعمل التفجير المائي على رش تيار بقوة 40.000 رطل لكل بوصة مربعة، مما يزيل بسهولة الجص والإيبوكسي والأسطح المضادة للانزلاق والتمزقات التي يصعب الوصول إليها. والنتيجة النهائية، وفقًا لشركة Watex، هي سطح مُجهز للمرحلة التالية من إعادة التصميم دون إلحاق ضرر إضافي بهيكل أو هيكل حوض السباحة

طريقتان لتلميع سطح حمام السباحة، نحن نفضل جص تنظيف حمام السباحة بالضغط العالي

الغسل الحمضي: إنها طريقة سهلة لإزالة الطحالب والتراكمات التي يمكن أن تجعل مياه حمام السباحة تبدو متغيرة اللون وعكرة.

جص تنظيف حمام السباحة بالضغط العالي: النفث المائي هو عملية خضراء جديدة تترك حمامات السباحة خالية من الحطام، ناعمة وجاهزة لتطبيق جص حمام السباحة. تعمل عملية النفخ بالمياه على تلميع أسطح حمامات السباحة حتى تصبح سطحًا نظيفًا.

هناك طرق مختلفة لتنظيف وتجديد حمامات السباحة للحصول على المظهر المصقول. سواء كنت تبحث عن شروط للمساعدة في تنظيف حمام السباحة الخاص بك، أو إعادة الطلاء، فإن نظام نفث المياه عالي الضغط سيكون الخيار الجيد.

جص تنظيف حمام السباحة أو طلاء حمام السباحة ذو الضغط العالي

يعد إعداد سطح حمام السباحة الداخلي أمرًا بالغ الأهمية لالتصاق الجص الداخلي الجديد على المدى الطويل. بعد سنوات عديدة، وجدنا أن إزالة المواد السطحية هي العملية الأكثر فعالية. يمكن تحقيق ذلك باستخدام المطارق الرافعة أو عن طريق وحدة نفث الماء لتفجير الجص الموجود. نفث الماء أو التفجير المائي كما يطلق عليه أحيانًا الطريقة الجديدة لإعداد السطح دون التلوث المحمول بالهواء. وتستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الصناعات لتنظيف مجموعة متنوعة من الأسطح. يستخدم نظام نفث المياه UHP محركًا يعمل بالديزل ومضخة عالية الضغط لإنشاء تيار من الماء بقوة 40000 رطل لكل بوصة مربعة يزيل سطح الجص الموجود تمامًا.

جص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي

الميزة الرئيسية للتنظيف بالسفع بالضغط العالي هي أن العملية برمتها آمنة وغير ملوثة. تعمل طريقة التنظيف هذه على حل مشاكل الأوساخ العامة والصناعية والمنزلية.

يعد التنظيف بالمياه ذات الضغط العالي للغاية أفضل طريقة لإعداد سطح لحمام السباحة والأسطح المعدنية الأخرى أو الأسطح الخرسانية. تعمل هذه العملية على التخلص من الطلاء القديم أو الجص دون كسر الهيكل الخرساني الداخلي.

بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي نظام التفجير بالمياه ذات الضغط العالي إلى إضعاف الخرسانة. والزوايا السطحية لتخليص المنطقة من الحطام عندما يزداد الضغط. لذلك يجب علينا التحكم في الضغط حسب الصلابة والسطح. لكن هذه العملية لا تتسبب في إضعاف الخرسانة أو الأسطح المترابطة غير التالفة.

يوفر لك نفخ المياه وجص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي الوقت والمال والطاقة. لأنه يمكنك أن تجد كل ذلك تحت سقف واحد. ليست هناك حاجة لمزيد من البحث عن عملية تنظيف تتحمل كامل التكلفة.

توفر خدمات تنظيف المياه ذات الضغط العالي لمالك العقار طريقة سريعة وفعالة لإعادة السطح إلى حالته الأصلية. يستخدم نظام تنظيف المياه عالي الضغط ما بين 5000 – 40000 رطل لكل بوصة مربعة (حوالي 2780 بار) لإزالة العديد من أنواع الأوساخ العنيدة المختلفة.

قبل نفث الماء، من الضروري معرفة السرعة والضغط الصحيحين لكل مهمة تنظيف على حدة. هذا هو السبب في أن التنظيف بالضغط العالي للمياه هو وسيلة فعالة للغاية لتجميل المناطق السكنية. مهام التنظيف الصناعية والتجارية والبلدية.

جص تنظيف حمامات السباحة بالضغط العالي

بعد عدة مرات، يمكن أن يضعف الجص ويتطلب إعادة السطح. يعتبر التفجير المائي أفضل طريقة لإزالة الجص القديم. لأنه يسمح بالتحكم الدقيق في عمق إزالة الجص. يعمل النفخ بالمياه على إزالة الجص القديم بكفاءة دون الإضرار بالهيكل الخرساني الداخلي.

سوف يمر جميع مالكي مكبرات المياه لدينا بتدريب فريقنا المحترف. سوف يقوم Hydro Blaster بحماية الأسطح المحيطة قبل البدء في الإزالة. وإعادة تطبيق الجص لضمان بقاء حمام السباحة الخاص بك في حالة جيدة لسنوات قادمة.

يعد نظام السفع بنفث الماء عالي الضغط من المعدات المثالية للطلاء الواقي أو إزالة الأسطح الصلبة. مثل إزالة الجبس، الشمع المفقود، إزالة الملوثات الصلبة. توفر وحدة نفث الماء عملية نظيفة وآمنة وقابلة للتكرار لإعداد السطح المعدني أيضًا.

تستخدم إزالة الجص بالسفع المائي ماءًا عالي الضغط يبلغ 40.000 رطل لكل بوصة مربعة لإزالة سطح الجص القديم بالتساوي للحصول على نسيج خرساني أفضل غير ضار. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن تنفيذ عملية نفخ المياه مرارًا وتكرارًا دون حدوث آثار ضارة للتجريد التقليدي.

إذا كنت على استعداد لإعادة تلبيس سطح حمام السباحة الموجود في الأرض. ربما يتعين عليك إزالة الجص الموجود في حوض السباحة أو الإيبوكسي. يعتبر النفث المائي سريعًا وفعالًا وأكثر هدوءًا وصديقًا للبيئة مقارنةً بالتفجير الرملي. في الغالب، يستخدم العمال آلة نفخ الماء بقدرة 40,000 رطل لكل بوصة مربعة لإنجاز هذه العملية ولا تستخدم سوى 3-4 جالون من الماء في الدقيقة.

المزيد من المزايا لجص حمام السباحة ذو الضغط العالي لتنظيف المياه

أقصى قدر من الكفاءة

يتمتع جص حوض السباحة بالنفث المائي بالقدرة على أن يكون أسرع بست مرات من معدات التفجير الكاشطة. كما أنه يقلل بشكل كبير من وقت التنظيف والتكلفة نظرًا لعدم وجود جمع للوسائط والتخلص منها. والنتيجة هي تقليل كبير في الوقت اللازم لإكمال نفس المشروع.

مسؤولة بيئيا

لا توجد مواد كيميائية سامة أو ملوثات تستخدم في التفجير المائي. تتم جميع أعمال تنظيف الأسطح عن طريق الماء عالي الضغط وإزالة الجص أو الطلاء. وهذا يسمح لوسائط التنظيف بالمياه النقية فقط. والتنظيف دون أي تلوث للهواء وهو أكثر صداقة للبيئة.

تنظيف آمن للأسطح دون كسر المكونات الهيكلية الداخلية

إن اتحاد ضغط الماء والهواء لا يسبب إجهاداً للمكونات الهيكلية الداخلية للخرسانة. ستتسبب طرق التنظيف الميكانيكية الأخرى في حدوث اهتزازات وإنشاء كسور دقيقة تزيد من خطر التشقق أو التدهور.

قدرة تنظيف متعددة الاستخدامات

يتمتع التفجير المائي بالقدرة على التكيف مع متطلبات أي مساحة تقريبًا لا يمكن تحقيقها في التفجير الرملي التقليدي. يمكن لمعدات نفخ المياه Watex تحويل الضغط في الموقع بسرعة لمختلف التطبيقات.

تنظيف بدون غبار بالماء النقي فقط

بدون تلوث الغبار. يمكن إجراء تنظيف المياه ذات الضغط العالي للغاية جنبًا إلى جنب مع مقاولين آخرين في المشروع دون المخاطرة بالتلوث. كما أنها آمنة لتطبيق البيئات المتفجرة. قد تعني طريقة التفجير بدون غبار عمليات إغلاق أقصر لمنشأتك.

من ذوي الخبرة والمعرفة وجدير بالثقة

رد سريع ومفيد في غضون 24 ساعة ؛
حلول مصممة لمشروعك ؛
خدمة الشراء وقفة واحدة.

error: Content is protected !!